تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا اليوم، من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وفي بداية الاتصال، أعرب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن تعازيه لسمو الأمير المفدى جراء الحادث الذي وقع في إحدى المنشآت الصناعية بمنطقة رأس لفان، معربا عن خالص مواساته لأسر الضحايا، ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين ومؤكدا وقوف دولة الإمارات إلى جانب دولة قطر وتضامنها معها في هذا الظرف الصعب.
من جانبه، أعرب سمو الأمير المفدى عن شكره وتقديره لأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على مشاعره الصادقة وما أبداه من تضامن أخوي، مثمنا موقف دولة الإمارات وتضامنها مع دولة قطر ووقوفها إلى جانبها.
وجرى، خلال الاتصال، استعراض العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين الشقيقين.




