تحت رعاية سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن بن حسن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، وبحضور سعادة الفريق الركن (طيّار) جاسم بن محمد المناعي رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، احتفل مركز تدريب المرشحين بتخريج دورة دبلوم العلوم العسكرية للجامعيين رقم (15).
واستمرت الدورة لمدة (9) أشهر، تلقى خلالها المرشحون المهارات الأساسية والمواد العسكرية، ونُفِّذت خلالها تمارين ميدانية ومحاضرات توعوية وتمارين مشتركة مع مختلف وحدات القوات المسلحة، بهدف تنمية وتطوير المهارات والقدرات القتالية لدى المرشحين،
وفي ختام الحفل، قام سعادة رئيس الأركان بتوزيع الشهادات على الخريجين.
حضر الحفل اللواء الركن (طيار) سالم عبدالله الدوسري نائب رئيس الأركان للتعليم، واللواء (مهندس/ جو) عادل حسن فخرو رئيس هيئة التعليم، والعميد الركن (دكتور) محمد عبدالله الحنزاب قائد مركز تدريب المرشحين، وعدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية.




