أدميسلون: الأمن والأمان في قطر بلد المونديال لا مثيل له

أكد ادميلسون مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل أن الفريق جاهز لتحقيق الفوز في مباراتيه القادميتن من دوري نجوم QNB لحصد اللقب وعدم انتظار نتائج الآخرين.

وقال ادميلسون: جاهزون للفوز في المباراتين القادمتين والفوز بلقب الدوري وعدم الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى، ومصيرنا بإيدينا ونملك لاعبين على أعلى المستويات لتحقيق أهدافنا بالظفر بما تبقى من بطولات محلية وقارية.

وتابع ادميلسون: لن نكرر الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات السابقة والتي كانت سببا في اقتراب الريان من الدحيل، وعلاقتي بالمدرب مميزة حيث إننا نتواصل باللغة الفرنسية مما سهل الأمور كثيرا.

وعن أبرز اللاعبين الذين تابعهم في الدوري قال ادميلسون: في الدوري القطري يعجبني كثيرا المعز على وحسن الهيدوس واكرم عفيف واتمنى لهم التوفيق مع المنتخب القطري في كافة الاستحقاقات القادمة وبالاخص في مونديال قطر 2022.

وأضاف: شاهدت كافة مباريات فلامنغو في مونديال الأندية بالدوحة، وأنا مشجع لفلامينغو منذ الصغر واعتقد ان الدحيل بامكانه اللعب بمستوى عالي في مونديال الأندية ضد فرق كبيرة خاصة بعد قدوم دودو والذي بالنسبة لي هو أحد أفضل اللاعبين في البرازيل، والدحيل يملك امكانيات للتواجد في نهائي مونديال الأندية لما يملكه من لاعبين مميزين.وعن الحياة في قطر قال ادميلسون: رائعة ولا اشعر بالملل، حيث ان افراد عائلتي دائمًا معي ولدي العديد من الاصدقاء البرازيليين في قطر وبالطبع زملائي في الفريق الذين دائما يتواصلون معي.. والأمن والأمان في قطر امر لا تجده في بلد اخر، وتركيزي ينصب فقط على العمل وتحقيق الانجازات مع الدحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى