الخاطر : مؤسسة أوبزرفر للأبحاث مساهم فعال في نجاح منتدى الدوحة

أعلن منتدى الدوحة عن شراكته مع مؤسسة «أوبزرفر للأبحاث»، وهي مؤسسة فكرية رائدة في الهند، في مؤتمر الهند للتكنولوجيا والأمن والمجتمع ‏الذي يعقد عبر تقنية الاتصال المرئي خلال الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر الجاري.
وقالت سعادة السيدة لولوة الخاطر، المدير التنفيذي لمنتدى الدوحة: «لقد كانت مؤسسة أوبزرفر للأبحاث مساهمًا فعالًا في نجاح منتدى الدوحة، وهي شريك محتوى للمنتدى في عامي 2018 و2019. ساهمت المؤسسة في إبراز وجهات نظر وأصوات مهمة من الشرق في منتدى الدوحة، ما أثرى تنوع منصتنا وشجع على تبادل صادق لوجهات النظر».
وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع مؤسسة «‏أوبزرفر للأبحاث»، معبرة عن تطلعها إلى توسيع هذه الشراكة عندما تخف القيود المفروضة بشأن جائحة «كورونا»‏.
بدوره، قال الدكتور سمير ساران، رئيس مؤسسة «أوبزرفر للأبحاث»: «يسعدنا الترحيب بمنتدى الدوحة في أسرة CYFY». وأضاف: «إن التغييرات التي تحدث في آسيا تشير إلى أهمية الابتكار والمعرفة كمُحركين رئيسيين للنمو والازدهار، مؤكدًا أن دولة قطر أظهرت الإرادة السياسية للاستثمار في هذه القطاعات التي ستسمح بفرصة الريادة في الثورة الصناعية الرابعة، ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا في منتدى الدوحة وغيره من المنصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى