سانشيز : بطولة الكأس الذهبية تساعدنا على التعامل مع ضغط المباريات

أشاد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب على منتخب غرينادا برباعية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما اليوم لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في بطولة الكأس الذهبية المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية وتستمر لغاية الأول من شهر أغسطس المقبل.

وأعرب في مؤتمر صحفي افتراضي عقب المباراة عن سعادته بردة الفعل القوية للاعبين في المباراة الثانية بعد التعادل في الجولة الأولى أمام بنما 3-3، في مواجهة كان فيها المنتخب القطري الأقرب لحصد النقاط الثلاث، مؤكدا بأنه كان واثقاً بإمكانيات المنتخب وقدرته على تحقيق نتيجة أفضل أمام جرينادا.
وأوضح سانشيز بأن المنتخب لعب بشكل جيد حيث فرض أسلوبه في اللعب منذ الدقائق الأولى وسيطر بالتالي على أجواء اللقاء واستحوذ على الكرة أكثر، وصنع الكثير من الفرص التي سجل منها 4 أهداف، ولذلك فإنه راضٍ عما قدمه اللاعبين في المباراة التي خاضها الفريق من أجل تحقيق الفوز لا غير.
وأكد مدرب المنتخب القطري على أهمية التغييرات التي أجراها بمشاركة لاعبين جدد لم يبدأوا مباراة بنما أساسيين حيث أنها تساعد على التعامل مع ضغط المباريات (خوض مباراة كل ثلاثة ايام تقريبا) في بطولة تعتبر من اقوى البطولات على مستوى الكونكاكاف، لذلك من الجيد أن تكون لدى المنتخب خيارات كثيرة في كل مباراة يخوضها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى