الدوحة ونتر وندر لاند”.. وجهة ترفيهية رائعة تستقطب أكثر من 1.5 مليون زائر سنوياً 

يمثل مشروع “الدوحة ونتر وندر لاند” أحد المعالم الجميلة والساحرة التي يتم تنفيذها في جزيرة المها بمدينة لوسيل. ويمتد المشروع على مساحة تقدر بـ 200 ألف متر مربع، ويضم ست مناطق للألعاب الترفيهية والرياضات البحرية، بالإضافة إلى ناد بحري وشاليهات عائلية، ومنطقة للحفلات والفعاليات المختلفة.

وتم تنفيذ المشروع على جزيرة المها التي تقع في الجانب الشرقي قبالة ساحل منطقة المارينا ومنطقة طرفة لوسيل التي تحتوي على مجموعة من الفنادق العالمية والمرافق السياحية بالإضافة إلى “بلاس فندوم” مركز التسوق الجديد الفخم. وكانت Ooredoo في وقت سابق قد اعلنت عن توقيع اتفاقية مع استثمار القابضة ش.م.ع.ق، تكون بموجبها Ooredoo أحد الرعاة الرئيسيين لمشروع “لوسيل ونتر وندرلاند ”الترفيهي.

وبموجب اتفاقية الرعاية، ستحصل Ooredoo على حقوق التسمية للعبة قطار الملاهي الرئيسية ضمن المشروع، والتي سيطلق عليها اسم Ooredoo 5G. كما ستتعاون كلا الجهتين في أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بكل منهما.

فعلى سبيل المثال، سيتمكن متابعو محتوى Ooredoo عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مشاهدة مواد حصرية سيتم إعدادها وتصويرها في “لوسيل ونتر وندرلاند”.

ومن المتوقع أن يزور “لوسيل ونتر وندرلاند” أكثر من 1.5 مليون شخص سنوياً، ما يجعلها نقطة جذب سياحية ووجهة ترفيهية رئيسية في قطر والمنطقة. وسوف تتولى IMG إدارة وتشغيل “لوسيل ونتر وندرلاند”، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الفعاليات والعروض والوجهات الترفيهية العالمية، وتقوم بإدارة مدينة ونتر وندرلاند الترفيهية الشهيرة في حديقة الهايد بارك بلندن.
وترسيخ مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية.” وتمثل “لوسيل ونتر وندرلاند” إضافة ترفيهية رائعة لسكان وزوار دولة قطر لما تضمه من تنوع كبير ومساحة ضخمة من الألعاب والخيارات الترفيهية.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى