صحيفة ” اللواء ” الالكترونية تختار سمو الأمير شخصية عام 2022

اختارت صحيفة اللواء الالكترونية صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ليكون شخصية عام 2022.

وقد جاء هذا الاختيار بفضل وجود العديد من الاعتبارات أولها ان سموه قاد بحكمة واقتدار بلادنا لنيل المكانة العالمية عقب جملة من الانجازات أولها النجاح المبهر الذي حققته قطر في تنظيم بطولة كأس العالم 2022 بصورة غير مسبوقة لتنال ثناء واشادة الأوساط العالمية ولتحظى بفخر العرب والمسلمين من خلال حرص قطر على تكريس الهوية العربية والاسلامية في هذا الحدث العالمي الذي كان الأفضل والأكثر أماناً بين جميع بطولات كأس العالم .

كما ان الاختيار يمثل ترجمة للدور الكبير والفاعل الذي لعبه سموه في العديد من الملفات الإقليمية والدولية ونجاحه في ترسيخ الإنجازات القطرية على الساحة الدولية .

ويجسد أيضاً ما حققته القيادة الرشيدة من انجازات لبلادنا على مختلف الصعد والمجالات اضافة الى مكانة قطر كوسيط مقبول للسلام. ويأتي الاختيار كذلك ليؤكد الثقل الدولي الذي تتمتع به قطر تحت القيادة الحكيمة لسموه كوسيط سلام اقليمي وشريك اقتصادي وسياسي ودبلوماسي فاعل محط ثقة العالم الى جانب الدور مشهود لسموه في مواصلة الدعم الإنساني والمشاركة الفعلية في الجهود الدولية الرامية للتخفيف من المعاناة الإنسانية والتحديات المشتركة التي تواجه البشرية الى جانب الإجراءات التي اتخذت على المستوى الوطني للتعامل مع التطورات العالمية.

كما ان بلادنا أصبحت محط اهتمام العالم وثقته في مختلف القطاعات وتحولت الى لاعب رئيسي في سوق الطاقة، وتوجيهات سموه في توسيع المشاريع الاستراتيجية التي تدعم اقتصادنا وتعزز مكانة بلادنا باعتبارها شريكا موثوقا على المستوى العالمي وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى