الوكالة الوطنية للأمن السيبراني تكرم الشركاء والجهات المتعاونة خلال 2022

كرمت الوكالة الوطنية للأمن السيبراني الشركاء والجهات المتعاونة معها خلال العام 2022، تقديرا لجهودهم المبذولة في إنجاز الأعمال المشتركة.
وقال سعادة المهندس عبدالرحمن بن علي الفراهيد المالكي رئيس الوكالة الوطنية للأمن السيبراني، في تصريحات بهذه المناسبة: “لقد مضت الوكالة الوطنية للأمن السيبراني في مسيرتها منذ اللحظة الأولى لوجودها في تحقيق الإنجازات، حيث تم التركيز على تحقيق الأهداف واحدا تلو الآخر، وذلك بفضل تكاتف الجهود بين الوكالة وشركائها من مختلف الجهات والشركات”.
وأضاف سعادته أن العمل بجد وإخلاص وتفانٍ كان هو الأساس للوكالة مع شركائها، من أجل الوصول إلى الأهداف الرامية لحماية دولة قطر سيبرانيا من المخاطر العديدة التي تواجهها.
ونوه بأن جميع منتسبي الوكالة وشركائها بذلوا جهودا استثنائية وكبيرة للقيام بدورهم على أكمل وجه خلال الفترة الماضية التي تزامنت مع استضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث قامت الوكالة بوضع الخطط وآليات العمل الدقيقة والسريعة لمواجهة أي خطر قد تواجهه الجهات المختلفة من منشآت رياضية أو مؤسسات حيوية خلال فترة البطولة، مؤكدا تمكن الوكالة من تحقيق الهدف الأسمى الذي وقع على عاتقها، والمتمثل في حفظ وحماية الفضاء السيبراني لدولة قطر قبل وخلال وبعد البطولة.
وقام سعادته بتسليم شهادات التقدير ودرع الوكالة للشركات والجهات الشريكة للوكالة، متوجها إليهم بجزيل الشكر والتقدير على جهودهم في إنجاز العمل المشترك والتعاون المستمر مع الوكالة.
من جانبهم، أكد ممثلو الجهات الشريكة للوكالة الوطنية للأمن السيبراني التزامهم التام بالمساهمة في دعم مسيرة الدولة في حفظ وتأمين الفضاء السيبراني، منوهين بالجهود المقدرة التي تقوم بها الوكالة في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى