وزير التنمية الاجتماعية والأسرة تجتمع مع عدد من نظرائها العرب

اجتمعت سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة، مع عدد من أصحاب السعادة وزراء شؤون التنمية الاجتماعية العرب، وذلك على هامش أعمال الدورة الـ42 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، التي اختتمت أعمالها بالدوحة اليوم.


فقد اجتمعت سعادتها مع سعادة المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية ، وسعادة السيدة وفاء أبو بكر محمد الكيلاني وزير الشؤون الاجتماعية بدولة ليبيا، وسعادة السيدة عواطف حيار وزيرة التضامن والاندماج الاجتماعي والأسرة بالمملكة المغربية، وسعادة السيدة كوثر كريكو وزير التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة بالجزائر، وسعادة السيد محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بالجمهورية اليمنية، وسعادة السيدة صفية انتهاه وزير العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة بجمهورية موريتانيا.
كما اجتمعت سعادة وزير التنمية الاجتماعية والأسرة على هامش أعمال الدورة، مع سعادة السيدة أولوفة إسماعيل عبده وزير الشؤون الاجتماعية بجمهورية جيبوتي، وسعادة السيدة وفاء سعيد يعقوب بني مصطفى وزير التنمية الاجتماعية في المملكة الأردنية الهاشمية، وسعادة السيد بيجي إيمان عجية وزير العمل والشؤون الاجتماعية في جمهورية الصومال الفيدرالية، وسعادة السيد أحمد عبد السلام حسن مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية بدولة فلسطين، وسعادة السيدة لوب ياقوت عثمان وزيرة الصحة والتضامن والحماية الاجتماعية بجمهورية جزر القمر.
وتناولت الاجتماعات، آفاق التعاون المشترك بين دولة قطر والدول العربية في مجال الشؤون الاجتماعية والأسرة والمرأة، فضلًا عن تناول أهم الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الدورة.
وخلال الاجتماعات، أثنى أصحاب السعادة الوزراء على الإنجازات التي حققتها دولة قطر في مجال التنمية الاجتماعية.. معبرين عن ثقتهم الكبيرة بنجاحها في تحقيق نقلة نوعية في العمل العربي الاجتماعي المشترك خلال رئاستها للدورة 42 لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى