عبر الطلب المسبق في قطر.. سامسونج توفر سلسلة Galaxy S23

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات أنها فتحت للعملاء في قطر بدءاً من اليوم حتى 16 فبراير إمكانية الطلب المسبق لشراء أي من الهواتف النقالة الجديدة من سلسلة سامسونج Galaxy S23 المكونة من هاتف Galaxy S23 Ultra وGalaxy S23+ وGalaxy S23. تمتاز سلسلة الأجهزة الجديدة بابتكارات ترسي معايير متفوقة في عالم الهواتف النقالة، تشمل كاميرا بدقة 200 ميجابكسل قادرة على التقاط الصور بجودة مذهلة، ومعالجاً قوياً يفتح الآفاق للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بأداء غير مسبوق، وكل ذلك في تصميم مدهش يخطف الأعين. علاوة على ذلك، فإن سلسلة الهواتف الجديدة تتميز بنسبة أعلى من المكونات المصنوعة باستخدام مواد معاد تدويرها لتجسد مرة أخرى التزام شركة سامسونج العميق بالاستدامة في أرقى سلسلة من علامة جالاكسي المشهورة لهواتفها الذكية.

واحتفاءً بهذا الإنجاز، تقدم سامسونج جلف للإلكترونيات مزايا حصرية لجميع الطلبات المسبقة عبر الموقع الإلكتروني Samsung.com. وسيحصل عملاء الشركة الذين يرسلون طلبات مسبقة في قطر على سماعات سامسونج Galaxy Buds2 Pro، بالإضافة إلى ضمان Samsung Care+ لمدة عام كامل، الضمان الشامل ضد التلف العرضي والأعطال الطارئة. بالإضافة إلى 5X نقاط برنامج Samsung Rewards، واشتراك مجاني ببرنامج Samsung Members، ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من فرصة الحصول على ألوان حصرية مثل الأزرق السماوي، والليموني، والجرافيتي، والأحمر.

وبهذه المناسبة قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات: «إن عروض الطلب المسبق الحصرية التي نوفرها تضاعف من روعة امتلاك هذا الهاتف الأيقوني بالنسبة لعملائنا الأوفياء. فوجود الكاميرا المحسّنة إلى جانب عمر البطارية المديد، والمتانة، والمزايا المثلى لحماية الخصوصية، تضاعف بمجملها من القيمة المذهلة لامتلاك أحد الأجهزة الأكثر تطوراً في السوق. كاميرا متفوقة بالميجابكسل والأدوات الإبداعية للتصوير النهاري والليلي يتفوق هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra بحساس جديد للكاميرا مزود ببكسلات تكيفية بدقة 200 ميجابكسل، ليمنح المستخدم قدرة على التقاط الصور بجودة مذهلة لم يختبرها قط على الهواتف النقالة. يعتمد حساس التقاط الصور الجديد على تقنية تجميع البكسلات ليتمكن من تنفيذ معالجة الصورة بدقة عالية على عدة مستويات في آن. وهو يدعم وظائف محسنة للتصوير الليلي عند الإضاءة المنخفضة، ما يمكّن هواتف سلسلة Galaxy S الجديدة من تحسين الصور ومقاطع الفيديو إلى مستويات مبهرة ضمن ظروف محيطة متنوعة، وهي تستخدم خوارزمية جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور فتنتج صوراً حادة التفاصيل مشبعة بدرجات متوازنة من الألوان وخالية من الضوضاء اللوني التي تطغى عادة على الصور منخفضة الإضاءة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى