شارك سعادة الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني وزير الثقافة، في الدورة السادسة لقمة /إدنبرة الثقافية الدولية 2022/، والتي بدأت أعمالها اليوم. وتناقش القمة، على مدى ثلاثة أيام، مجموعة من القضايا الثقافية، من أهمها الثقافة والحرية، الثقافة والتعليم، والثقافة والاستدامة.
مقالات ذات صلة
بتوجيهات من سمو الأمير.. دولة قطر تسير جسرا جويا إلى فنزويلا لإغاثة المتضررين من الزلزالين
26 يونيو، 2026
الاجتماع الوزاري الخليجي – الأمريكي يؤكد الالتزام بالشراكة الاستراتيجية بين الولايات المتحدة ومجلس التعاون
25 يونيو، 2026


