لجنة المشاريع والإرث تكشف تفاصيل مخيم الخور لاستضافة مشجعي مونديال قطر

كشف خالد السويدي مدير إدارة علاقات الشركاء في لجنة المشاريع والإرث عن تفاصيل مخيم الخور لاستضافة مشجعي كأس العالم قطر 2022. وقال السويدي – في تصريحات لقناة الكاس – إن موقع المخيم مميز وقريب من استاد البيت ومنطقة الخور والذخيرة ، كما  يسهل الوصول إليه عبر محطة مترو لوسيل والحافلات .

أضاف السويدي أن المخيم عبارة عن مجموعة خيام تتكون من 202 غرفة تسع لـ 500 شخص في منطقة راس النوف بالخور التي تطل على البحر .

وبحسب السويدي، تم تصميم المخيم بشكل متكامل حيث يوفر خدمات كثيرة  فهناك مطعم قطري لتقديم الأكلات القطرية المميزة، بالإضافة إلى  15 كشك لتقديم أطعمة متنوعة، بينما سيكون الطابع العام للمكان، هو طابع قطري بامتياز فحتى الأكشاك والمطاعم ستكون قطرية ، بالإضافة إلى منطقة مشجعين تحتوي على شاشات عرض كبيرة لنقل مباريات كأس العالم.

وأوضح السويدي أن أهم مايميز المخيم  هو الخصوصية فكل وحدة مستقلة وتشمل مسبحاً خاصاً مغلقاً وملعب بادل للضيوف داخل الوحدة، ومرافق أخرى مثل صالات الجيم وملاعب للأطفال . 

ومن المتوقع تدشين المخيم 15 أكتوبر المقبل، وقال السويدي إنه سيتم الإعلان عن تدشين المخيم في وقت قريب، قائلاً إن المخيم يشهد إقبالا كبيرا من الحجوزات من المشجعين خاصة من الولايات المتحدة الأمريكية لحجز الغرف، تليها المملكة العربية السعودية الشقيقة، كما  سيبقى المخيم متاحا للجميع بعد انتهاء مونديال قطر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى