بأسعار تبدأ من 335 دولاراً.. “القطرية” تعلن تفاصيل باقات حضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الأحد، عن إطلاق باقات سفر شاملة للجماهير القادمة من الخارج لحضور كأس سوبر لوسيل بين الزمالك المصري والهلال السعودي يوم الجمعة 9 سبتمبر الجاري على استاد لوسيل أكبر ملاعب مونديال قطر، والتي تشمل تذاكر المباريات ورحلات الطيران والإقامة، مما يُمثل فرصة رائعة لعشاق كرة القدم لحجز مقاعدهم وتشجيع فرقهم المفضلة.

وقالت عبر موقعها الإلكتروني إنه من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والسريعة، يُمكن للجماهير حجز باقة السفر المناسبة لهم وتشجيع فريقهم المفضل من خلال زيارة الرابط: qatarairwaysholidays.com/lusail-super-cup، حيث تبدأ أسعار الباقات من 335 دولار أمريكي للشخص الواحد. ويمكن للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر تأمين باقتهم التي تتضمن رحلات العودة والإقامة في الفنادق وتذكرة المباراة.

كما توفر “اكتشف قطر” -شركة إدارة الوجهات التابعة للخطوط الجوية القطرية- الخيار للمشجعين داخل وخارج دولة قطر لحجز تذاكر المباراة والحفل الموسيفي عبر الرابط التالي:  www.discoverqatar.qa/lusail-super-cup-2022

وقال سعادة السيد أكبر الباكر – الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نتطلع للترحيب بجماهير وعشاق كرة القدم في قطر لحضور كأس سوبر لوسيل™. ومع اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ الأكبر من نوعها على الإطلاق، نعمل على تعزيز أجواء الحماس والتشويق خاصةً في استاد لوسيل، الذي سيستضيف المباراة النهائية للبطولة، بالإضافة إلى مباريات كل مرحلة من مراحل البطولة”.

كما ستشهد الأمسية قبل انطلاق المباراة العديد من العروض الترفيهية، بما في ذلك حفل موسيقي ضخم للنجم العربي المصري عمرو دياب.

يقع استاد لوسيل الأيقوني في قلب مدينة لوسيل المستقبلية في قطر، ويبعد 20 كيلومتر عن وسط مدينة الدوحة، ويُعد أكبر ملعب لكرة القدم في البلاد حيث سيستضيف مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ هذا العام، ويستوعب ما يصل إلى 80 ألف مشجع.

سيحتاج جميع المشجعين الذين سيحضرون كأس سوبر لوسيل™ الحصول على بطاقة هيّا Hayya للدخول إلى الملعب في يوم المباراة. للتقديم ومعرفة المزيد، يُمكن زيارة الرابط: Qatar2022.qa/Hayya.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً أكثر من 100 رحلة أسبوعية إلى 5 مدن رئيسية في السعودية. ويُعد استئناف العمليات مؤخراً إلى القصيم وزيادة 4 رحلات إضافية إلى الرياض، بما يرفع إجمالي عدد الرحلات إلى 20 رحلة أسبوعية لتلبية الطلب المتزايد على السفر الداخلي والخارجي، جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها الناقلة الوطنية لتوسيع خدماتها في المملكة، ولتوفير خيارات أكبر لركابها. كما تقوم الشركة بتشغيل العديد من الرحلات إلى مصر.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حالياً إلى 150 وجهة عالمية عبر مطار حمد الدولي، مقر عملياتها في الدوحة، والذي حاز على جائزة ‏‏”أفضل مطار في العالم” للعام 2022 من شركة سكاي تراكس العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى