معرض سهيل 2023 منصة دولية تجمع الصقارين من مختلف دول العالم

أكد معرض كتارا الدولي للصيد والصقور سهيل 2023 مكانته المرموقة التي يتبوؤها كمنصة إقليمية ودولية تجمع الصقارين والمهتمين بالصيد والمقناص من قطر ومختلف دول العالم.. إلى جانب دوره الرائد في المحافظة على التراث العريق للصقارة ونقله إلى الأجيال المعاصرة بوسائل حديثة ومبتكرة ونشر الوعي بأساليب وتقاليد الصيد الأصيلة.
وقال السيد عبدالعزيز البوهاشم السيد مدير معرض كتارا الدولي للصيد والصقور /سهيل 2023/ في تصريح صحفي اليوم: منذ اليوم الأول للمعرض لمسنا مؤشرات قوية سواء من حيث الكثافة الجماهيرية بما يعكس شغفهم للحضور ومتابعة الجديد في مجال الصيد والصقور، أو من حيث المشاركات وهذا ما تبين من خلال تنوع الشركات وتنوع في البضاعة والمعروضات، إذ حرصت الكثير من الشركات على أن يكون سهيل هو المناسبة التي تقدم فيها منتجها الأول، لافتا إلى أن هذا الأمر دليل على أن المعرض أخذ مكانته بين المعارض العالمية الكبرى المتخصصة في هذا المجال، وأصبح منصة عالمية.
وأشار السيد إلى أن شركات تجهيز سيارات المقناص، أصبحت مجالا من الصناعات التي تفتخر بها قطر، خاصة مع وجود تجارب شبابية محترفة في تجهيز السيارات بأعلى معايير الجودة والرفاهية، وذلك بمشاركة 13 شركة.
وأضاف: لا نغفل كذلك شركات التخييم، بالإضافة إلى مشاركة 11 شركة سلاح بأجود وأحدث ما لديها من العلامات التجارية العالمية بما يلبي رغبة الجمهور. وبتواصلنا مع أصحاب الأجنحة لاحظنا رضا تاما سواء على صعيد الشراء أو فيما يتعلق بمشاركتهم في /سهيل 2023/.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى