المجلس البلدي يناقش تحديد فترات ضمان لاستقدام العمالة المنزلية والسماح بالبناء في العزب الجوالة

ناقش المجلس البلدي في الاجتماع الـ42 اليوم الثلاثاء بالدورة السادسة، عدداً من التوصيات والإفادات من بينها تحديد فترات ضمان لاستقدام العمالة المنزلية والسماح للبناء في العزب الجوالة.

وأوضح المجلس عبر حسابه بموقع تويتر اليوم الثلاثاء أنه تم مناقشة توصيات وتقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن تقليل مساحة الأرصفة بناءً على المقترح المقدم من السيد/ محمد بن حمد العطان نائب رئيس المجلس البلدي المركزي- ممثل الدائرة 13.

– مناقشة توصيات وتقرير لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن اقتراح تسمية بعض الشوارع غير المسماة في الدوائر 16 و17 و19 بناءً على اقتراح لجنة تسمية المناطق والأحياء والشوارع والميادين.

– مناقشة إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الرد على توصية المجلس بخصوص السماح للبناء في العزب الجوالة الصادرة بناءً على المقترح المقدم من سعادة السيد/ محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي.

– مناقشة إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الرد على توصية المجلس بخصوص تحديد فترات ضمان لاستقدام العمالة المنزلية الصادرة بناءً على المقترح المقدم من العضو/ محمد بن صالح الخيارين – ممثل الدائرة 16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى