الأناضول : زعماء خليجيون باركوا الذكرى العاشرة لتولي سمو الأمير مقاليد الحكم

ذكرت وكالة الأناضول التركية ان زعماء خليجيين قدموا ، التهاني، إلى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم.
جاء ذلك بحسب ما نقلته وكالات أنباء كل من الإمارات والكويت، والبحرين، وسلطنة عمان، قبيل ساعات من حلول الذكرى العاشرة لتولي مقاليد الحكم اليوم الأحد.
وبعث رئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برقية تهنئة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم في دولة قطر.
كما بعث أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى الأمير القطري بمناسبة هذه الذكرى، مشيدا بما “حققته قطر من إنجازات، ومتمنيا المزيد من التقدم والازدهار لها تحت قيادته الحكمية”.
ومن البحرين، بعث الملك حمد بن عيسى آل خليفة، “برقية تهنئة إلى الشيخ تميم بن حمد بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم”، معربا عن “أطيب تهانيه وتمنياته بموفور الصحة والسعادة وللشعب تحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة”.
وأكد “حرص مملكة البحرين على مواصلة تعميق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين”.
ومن سلطنة عمان، بعث السُّلطان هيثم بن طارق، برقية تهنئة إلى أمير قطر، بهذه المناسبة، متمنيا فيها أن “يعيد عليه هذه المناسبة وأمثالها وقد تحقق للشعب القطري الشقيق المزيد مما يتطلع إليه من تقدم ورقي وازدهار”.
ووفق الديوان الأمير القطري، “تولى ولي العهد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مقاليد الحكم في البلاد يوم 25 يونيو 2013، إثر إعلان الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني تسليمه مقاليد الحكم، ومبايعة الشعب القطري له أميرا للبلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى