إصابة ثلاثة فلسطينيين في مواجهات مع قوات الاحتلال بالضفة الغربية

أصيب ثلاثة فلسطينيين، اليوم، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.
فقد أصيب شابان بالرصاص المعدني إثر قمع قوات الاحتلال مسيرة قرية /كفر قدوم/، شرقي /قلقيلية/، الأسبوعية المناهضة للاستيطان، حيث ذكرت مصادر محلية أن الجيش الإسرائيلي استهدف المشاركين بالرصاص الرصاص المعدني والغاز السام المسيل للدموع.
وبالقرب من قرية /المغير/ شرقي /رام الله/، هاجم عدد من المستوطنين مركبة مواطن من بلدة /بيتونيا/، ما أدى إلى إصابته بجروح استوجبت نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وفي جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا في بلدة /حوارة/ جنوبي /نابلس/، وأجبرت أصحاب المحال التجارية على إغلاق أبوابها، وأطلقت الرصاص بصورة عشوائية وسط الشارع الرئيس في البلدة بذريعة تعرض أحد جنودها لمحاولة دعس.
في غضون ذلك، أضرم مستوطنون النار في أراضي قرية /عينابوس/ جنوبي محافظة /نابلس/، وهاجموا المزارعين تحت حراسة قوات الاحتلال.
وكثفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الأيام الماضية، من حملات المداهمة واقتحامات القرى والبلدات الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس، كما زادت من وتيرة الاعتقالات وإطلاق الرصاص الحي على الشبان الفلسطينيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى