مركز قطر للمال يعلن انضمام شركة “نبكس” إلى منصته للأعمال

أعلن مركز قطر للمال، عن انضمام شركة /نبكس”NEBIX”/ المتخصصة في مجال تمويل استثمارات التكنولوجيا المالية والرقمية والتمويل التجاري، إلى منصته للأعمال وافتتاح مقرها الرئيسي في مدينة الدوحة، لتنضم بذلك إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشركات في مجال التكنولوجيا المالية والرقمية المسجلة تحت منصة المركز للأعمال. وستساهم شركة /نبكس”NEBIX”/ من خلال خبراتها وإمكانياتها في تعزيز مكانة دولة قطر كوجهة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية والتمويل التجاري إقليمياً وعالمياً. وبهذه المناسبة، قال الشيخ فهد بن جاسم آل ثاني، نائب رئيس قطاع الخدمات المالية بمركز قطر للمال:” كرّست دولة قطر قدراً كبيراً من جهودها ومواردها لتهيئة المناخ الاستثماري الجيد والداعم لشركات التكنولوجيا المالية، وقد بدأت تلك الجهود بالفعل تؤتي ثمارها الآن من خلال الزيادة الكبيرة في عدد ونوعية شركات التكنولوجيا المالية التي أصبحت تتخذ من دولة قطر مقراً لها من خلال منصة أعمال مركز قطر للمال. نحن سعداء بانضمام شركة NEBIX إلى منصتنا للأعمال والتي ستكون إضافة مهمة ومميزة أخرى إلى مجموعتنا المتنامية من شركات التكنولوجيا المالية. وسنواصل العمل سوياً كي تصبح دولة قطر مركزاً عالمياً مزدهراً في مجال التكنولوجيا المالية”.

بدوره قال السيد فادي صعب، رئيس مجلس إدارة شركة NEBIX:” كان الهدف الأساسي من إنشاء منصة NEBIX هو التغلب على بعض المعوقات التي تواجه الشركات والمؤسسات المالية في مجال التمويل التجاري سواءً في قطر أو الأسواق الإقليمية المجاورة وتيسير التعاون بين جميع أصحاب المصلحة من خلال إفساح المجال لهم للاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي توفرها منصتنا”.
وأضاف: “إن اعتماد نموذج منصة /Fineon Exchange/ للأعمال الذي يتميز بالكفاءة والمرونة ويحتوي مختلف العمليات التي تمت تجربتها واختبارها، سيمكن NEBIX من أن تصبح الشريك المفضل والمزود الموثوق للحلول والخدمات لجميع المؤسسات وأصحاب المصلحة في مجال التمويل التجاري على مستوى المنطقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى