ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 198 شهيدا

ارتفعت حصيلة الشهداء والجرحى الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ صباح اليوم، إلى 198 شهيدا و1610 جرحى.
وأفادت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، أن مستشفيات قطاع غزة استقبلت عشرات الشهداء بالإضافة إلى مئات المصابين بجروح متفاوتة بشظايا وصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلي التي استهدفت مختلف مناطق القطاع.
كانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت في وقت سابق اليوم، استشهاد 161 فلسطينيا وإصابة قرابة الألف شخص بجروح منذ بدء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة صباح اليوم.
يأتي ذلك في إطار تواصل القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وتصعيد الاحتلال لاعتداءاته على الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة وتشديد الاجراءات بالقدس المحتلة وفي محيط المسجد الأقصى وعلى الحواجز العسكرية في الضفة والقطاع، وكذلك في وقت تتداول فيه وسائل إعلام إسرائيلية أنباء عن مقتل عشرات الإسرائيليين وإصابة المئات جراء رشقات صاروخية متتالية ومكثفة أطلقتها المقاومة الفلسطينية صوب المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية، تزامنا مع تنفيذ عمليات إنزال برية في المستوطنات واشتباكات مسلحة مع بحرية الاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى