في الصميم ..وزير الفنادق اليمني يهاجم قطر ! – مبارك الخيارين

لم أستغرب أبداً من الاتهامات الباطلة التي ساقها وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني والتي اتهم فيه بلادنا بتوفير ما أسماه بدعم وغطاء سياسي وإعلامي للحوثيين من خلال سلسلة تغريدات على تويتر زاعماً ان على قطر ” النأي بنفسها عما سماه “مستنقع الدم اليمني” !

وأقول للأرياني ان قطر لا تتدخل في شؤون اليمن الا بالخير منذ مطلع العقد التسعيني عندما كانت قطر الدولة الوحيدة التي تدعم وحدة اليمن .

كما ان قطر كانت أيضاً الدولة الوحيدة التي رفضت التوقيع على المبادرة الخليجية بخصوص حصانة علي عبدالله صالح والتي كانت سبباً لكل ما حل في اليمن وما سوف يكون !

وكان من الأجدر بوزير اعلام هادي الذي تكلم من فندقه بالرياض ان يكون تصريحه لتوحيد صفوف أبناء اليمن بكل أطيافه وإنهاء الحرب التي فرضت عليهم وادانة من يريد تقسيم بلاده وخروج الحرب من الهدف المعلن !

وأقول للأرياني أيضاً : عندما تكون في عاصمة بلادك وقرارك من رئيس حر سيكون ردنا مختلفاً ، أما ان ” تأتيك المرجلة ” وأنت قابع في فندقك في الرياض مع رئيس محتجز فانت تذكّرني بالمدعو علاء حسين الذي عيّنه صدام رئيساً لحكومة الكويت المؤقتة في بداية غزوه للكويت في أوغسطس من عام ١٩٩٠ !!

ماذا يمكن ان نقوله عنك وأنت مجرد دمية تتحرك بأجندات مشبوهة تحددها لك دول الحصار وحكومة لاتهش ولا تنش ورئيس جمهورية لايمكنه زيارة بلاده !

ماذا عسانا ان نقول عن بلادك التي تعرف ان من يديرها ويمسك بمقاليد الأمور فيها السفير السعودي في بلادك

وتعرف عز المعرفة ماتفعله الامارات من سلب ونهب لم تسلم منه حتى أشجار سقطرى !

وأقول لك أيضاً ، بانك ومعازيبك يعرفون من يؤجج نار الفرقة والتناحر في اليمن ومن هي الأطراف المتورطة في مأساة الشعب اليمني الشقيق ، وكنت أتمنى لو كنت تتجرأ وتدعو القوى الإقليمية الداخلة في هذه الحرب لإعلاء مصلحة الشعب اليمني وإيقاف هذا الصراع والدعوة لواقع سياسي تقره الشرعية الدولية والقرارات الدولية بدلاً من الخضوع لاملاءات دول الحصار .

وأعود لأقول لك مؤكدا ما سبق وان قلته ان بلادي ليست متورطة كما تدعي بل هي تريد لكم كل خير وانها تقف مع اي جهد خيّر يؤدي الى اعادة اليمن الشقيق الى سابق عهده ، مؤكداً لك بان جميع أبناء اليمن لدينا سواسية الا من تطاول علينا ، وأكيد ان الرسالة وصلت !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى